منتدئ واوة المـــــــــــحــــــــــس

واوة أصــــــــــــــــــــالة واوة تاريـــــــــخ

المواضيع الأخيرة

» تهنئة حارة العريس ( يحـى خليفة )
الخميس يناير 26, 2012 5:47 pm من طرف محمد عوض ابو عاصم

» جيناكم يا أهلى فهل من مرحب
الخميس يناير 26, 2012 5:29 pm من طرف محمد عوض ابو عاصم

» ناس واوة تعبانين شديد
الخميس يونيو 30, 2011 10:44 am من طرف Admin

» ما هذه السلبية يا أهل واوة
الأربعاء يونيو 15, 2011 12:32 pm من طرف Admin

» أين انتم؟؟؟
الخميس يونيو 09, 2011 12:45 pm من طرف حنيني اليك

» موضوعك الأول
الثلاثاء يونيو 07, 2011 10:09 am من طرف Admin

» عناوين الصحف الرياضية السودانية
الثلاثاء يونيو 07, 2011 7:36 am من طرف Admin

» تروح وتيجى بالسلامة
الأحد يونيو 05, 2011 5:36 pm من طرف Admin

» الدعاء الذى هز السماء
الأحد يونيو 05, 2011 5:30 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

المواضيع الأكثر نشاطاً


    عناوين الصحف الرياضية السودانية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 35
    الموقع : ://waie.montadalhilal.co

    عناوين الصحف الرياضية السودانية

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يونيو 07, 2011 7:36 am

    + صقور الجديان يشرفون السودان

    وصلت في الواحدة والنصف من صباح امس بعثة المنتخب الوطني الظافرة لارض مطار الخرطوم، وكان في استقبالها عدد كبير من الجماهير التي استقبلهم بحفاوة وتصفيق خصوصاً القائد هيثم مصطفى، الذي تم حمله على الاعناق وقد اشاد المدرب محمد عبد الله مازدا بهذا الاحتفال التاريخي قائلا ان الحس الوطني السوداني مرتفع وان اللاعبين سيقدرون سهرة هذه الجماهير وسيكون ذلك دافعا لهم للوصول الى نهائيات الامم الافريقية .. المعرف ان المنتخب حقق فوزا كبيرا علي سويزيلاند بهدفين مقابل هدف احرزهما بدر الدين قلق وعلاء الدين يوسف، لتمنح الثلاث نقاط المنتخب صدارة المجموعة الرابعة مناصفة مع غانا برصيد عشر نقاط لكل، ويتوقع ان تجد البعثة استقبالا حافلا في انتظاها على الصعيدين الرسمي والشعبي.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + الهلال يكمل اتفاقه مع الاتحاد ووكيل اتوبونج يرفض عرضه

    أكمل الهلال بصورة شبه نهائية اتفاقه مع نادي الاتحاد السكندري لشراء بطاقة اللاعب الكاميروني اوتوبونج وقال عضو مجلس الادارة مسؤول الملف في الخرطوم ان وفد الهلال المتواجد بالقاهرة بقيادة رئيس النادي السيد الامين البرير، ابلغه بانتهاء الاتفاق مع النادي ولكن المفاوضات مع وكيل اللاعب لم تسر بالصورة المطلوبة حيث طلب الوكيل مقدم عقد كبير بجانب مرتب شهري رفضه وفد الهلال وحاول الطرفان الوصول إلى حل وسط ولكن الوكيل لم يبد مرونة كبيرة لذلك اتفق الطرفان على انهاء مفاوضات الامس والدخول في مفاوضات جديدة نهار اليوم، وقال العميد حاتم ابو القاسم، انه يتوقع تقدماً كبيراً في المفاوضات اليوم حيث ان رغبة اللاعب كبيرة في الانتقال للهلال، كما انه يثق في قدرة الوفد على الوصول إلى منطقة وسطى مع الوكيل مبشراً جماهير الهلال بذلك.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + عقب مران الاتحاد بالاسكندرية صباحاً

    اتوبونج يتوجه إلى القاهرة للقاء البرير

    عقب مران الاتحاد السكندري صباح اليوم بالاسكندرية سيقوم الكاميروني اتوبونج بمرافقة قطب الهلال إسماعيل ابو القاسم إلى القاهرة للاجتماع بالبرير، وسيتم خلال الجلسة تقديم كافة الملابسات بموقف وكيل اللاعب وما بدر عنه حيث بذل موقفه فجآة، واصبح حجر عثرة في طريق إكمالها .. وحال نجاح توقيع اللاعب لإتفاق مع الهلال بعد مباركة الاتحاد السكندري، سيصل الكاميروني إلى الخرطوم مساء اليوم.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + الهلال يقترب من تفجير قنبلة التسجيلات المحلية

    قطع الهلال ثلثي المشوار في كسب خدمات نجم كبير بالدوري المحلي، ويعتبر كسب توقعيه لصالح الازرق قنبلة سيكون لها دوري هائل خلال الساعات القادمة، وستكتمل تفاصيل الاتفاق وبقية الترتيبات اليوم، ويتوقع ان يتم الاعلان عنها غدا على اكثر تقدير، وتؤكد المتابعات ان اجراءات قيد اللاعب الكبير ستكتمل بديسمبر المقبل.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + الهلال يطلب المدافع الجزائري رسمياً وينتظر الرد اليوم

    قدمت غرفة تسجيلات الهلال عرضها الرسمي لوكيل اللاعب الجزائري المدافع (عماد معيزة) وطلبت الغرفة على لسان الامين العام لنادي الهلال الدكتور احمد محمد الكاروري، من وكيل اللاعب سرعة الرد حتى يتخذ الهلال قراره النهائي .. وسوف تتضح الصورة بشكل نهائي خلال اليوم.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + الصفاقسي يتفق مع الهلال على ارسال الجنسية لاكمال اجراءات شهادة النقل

    من المتوقع ان يقوم نادي الهلال بارسال صورة من شهادة الجنسية وجواز السفر الخاصة باللاعب ابراهينا توريه، الذي تعاقد معه الهلال مؤخراً لنادي الصفاقسي التونسي .. وذلك حتى يتاكد من نيل اللاعب للجنسية السودانية ويقوم بكتابة جنسيته الجديدة في الاتفاق الذي سيرسله الهلال وستساعد هذه الخطوة الهلال في تسجيل اللاعب في كشوفاته بشكل قانوني كامل دون ان يحتاج النادي لتخطي القواعد او اللوائح كما حدث في قضية الحضري .. وسيكون موقف الهلال سليماً ليتجنب أية مشاكل قانونية أو شكاوي في الدوري الممتاز.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + اليوم آخر موعد لشطب اللاعبين

    تقرر ان يكون اليوم الثلاثاء الموافق 2011/5/7م. هو آخر يوم لشطب اللاعبين للدرجات المختلفة التابعة لاتحاد الخرطوم المحلي، وتقرر ان تعمل لجنة التسجيلات على فترتين من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ومن السادسة مساءً وحتى الثالنية عشر منتصف الليل، وذلك بمكاتب دار الرياضة بمدينة أم درمان.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + تحت إشراف الوزير وفتحي بشير

    إعداد الهلال ينطلق غداً بتدريبات بدنية

    اعلنت دائرة الكرة بنادي الهلال عن انطلاق بداية الاعداد للدورة الثانية يوم غد الاربعاء تحت اشراف المدير الفني للفريق بالانابة الوزير طارق احمد آدم وخبير اللياقة الوطني الكوتش فتحي بشير، وذلك بعشرة لاعبين وهم المتواجدين حالياً من الكبار وسينخرط اتير توماس فقط من نجوم المنتخب بالتدريبات، اخبار من صفحة الهلال بالفيسبوك .. وعلى ذات الصعيد اخطرت دائرة الكرة بنادي الهلال المحترفين بنهاية الاذن الممنوح لهم مجدداً من اجل العودة للحاق ببداية الاعداد.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + مجلس إدارة نادي الهلال يطمأن على سير عملية التسجيلات ويؤمّن على قر ارات كتلة الممتاز

    أنهى مجلس إدارة نادي الهلال قبل قليل اجتماع عقده برئاسة د.أحمد محمد محمد الصادق الكاروري وتم من خلال الإجتماع الترحيب بعضوي المجلس الجديدين اللواء عبد الرحمن حسن عبد الرحمن والعميد حاتم أ[و القاسم وأطمأن المجلس من خلال الإجتماع على سير عملية الإحلال والإبدال وأمّن على ماتمّ فيها من خطوات لدعم الفريق، واستمع المجلس لتقرير حول اجتماع كتلة الممتاز وتمّ التأمين على دعم القرارات التي خرج بها اجتماع الكتلة والعمل على الإجتماع بالإتحاد السوداني لكرة القدم لمزيد من المتابعة والنقاش.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + تواصل العمل في دكاكين الهلال الجديدة والعدد الكلي يصل ل 81 دكاناً

    تواصلت ثورة المنشاءات التي فجرها مجلس إدارة نادي الهلال والتي تسير في أكثر من أتجاه من بينها حوض السباحة وملاعب الخماسيات والملعب الرديف وعلى رأسها الدكاكين الجدية في الجهتين الغربية والجنوبية الغربية من الاستاد، وشارف العمل في الدكاكين البالغ عددها 82 دكان بمساحة أربعة أمتار ونصف في تسعة امتار على النهاية واكتمل العمل في بعضها من حيث البناء والسقوفات على أن تبدأ التشطبيات النهائية خلال الأيام القادمة بينما يتواصل العمل في الجزء الأكبر من الدكاكين لتكون جاهزة في غضون الشهرين القادمين، وتعتبر المتاجر المحيطة بنادي الهلال من الموارد المهمة التي توفر دخلاً شهرياً ثابتاً لنادي الهلال.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    + عمر بخيت لموقع الرسمي لنادي : عازمون على التحليق في النهائيات الإفريقية والقادم يحتاج لدعم ومساندة الجميع

    أكّد نجم خط وسط المنتخب الوطني عمر بخيت عزم صقور الجديان على التحليق في النهائيات الإفريقية التي ستشهدها غينيا الإستوائية والجابون العام القادم، وقال ان قبيل اقلاع طائرة المنتخب من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا أن اللاعبين قدموا اداءاً قوياً ورائعاً وتوجوه بانتصار غال ابقى على حظوظهم في مزاحمة المنتخب الغاني على صدار المجموعة التاسعة، وأوضح عمر ان الفترة القادمة تحتاج لسند الجميع ودعمهم حتى ينجح المنتخب في العودة مجدداً للنهائيات الإفريقية التي غاب عن نسختها الماضية لأسبا وعوامل كانت خارجة عن إرادة الجميع، وأبان عمر ان مباراة المنتخب أمام الكونغو برازفيل تحتاج لإعداد من نوع خاص حتى يدخل المنتخب مباراته الأخيرة أمام غانا في وضع معنوي جيد يساعده على التأهل عبر بوابة الصدارة وليس بوابة أفضل الثواني.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    صحيفة النادي السعودية : برشلونة في القمة وسيد البلد زعيم العرب والهلال الأول محليا

    أصدر الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS) تصنيفه السنوي للأندية في العالم بعد انتهاء الموسم الكروي (2010-2011)، حيث تربع فريق برشلونة الاسباني على عرش أندية العالم، متقدما بفارق ضئيل على غريمه التقليدي ريال مدريد بلغ (10) نقاط فقط، فيما حل بورتو بطل البرتغال والفائز بكأس الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ثالثا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ(19) في تاريخه وهو رقم قياسي. وعلى المستوى المحلي، تصدر الهلال ترتيب الفرق السعودية للعام الحالي حيث جاء في المركز الـ(118) عالميا، وجاء بعده الاتحاد في المركز الـ(192) ثم الشباب بعده بمركز واحد وبنفس الرصيد من النقاط، وكان نادي النصر آخر الأندية السعودية في القائمة التي ضمت (400) ناد باحتلاله المركز (327) عالميا. وفيما يتعلق بترتيب الأندية الآسيوية، تصدر فريق ذوب آهن الإيراني القائمة حيث احتل المركز (80) عالميا، متقدما على جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي (88)، وحل الهلال في المركز السادس آسيويا، والوحدات الأردني في المركز الثامن. وعلى الصعيد العربي، تصدر نادي الهلال السوداني الترتيب بحلوله في المركز الـ(72) عالميا، متقدما على الأهلي المصري الثاني (84)، فيما جاء الهلال السعودي في المركز السادس عربيا، وتساوى الاتحاد والشباب في المركزين العاشر والحادي عشر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 8:11 pm